السبت، 8 يونيو 2013

تغريد في السعادة و التفاؤل و الأمل

 
الكاتب :- عبدالله المغلوث
 
دار مدارك للنشر الطبعة الأولى عدد صفحات الكتاب ١٦٠ صفحة

يبدأ الكاتب بالتحدث عن نفسه و التحديات التى واجهته عندما تم إيقافه عن الكتابه و كيف تغلب على هذه التحديات و وجد نفسه يتنفس بالكتابة على موقع تويتر و عاد لينفذ مشاريعه المؤجلة من الكتب جراء الإيقاف ، الحياة لا تتوقف إلا إن أردنا لها ذلك .

بعد ذلك إنتقل الكاتب لعرض بعض تغريداته في تويتر مع إضافه صور لكل تغريدة لشرحها ، أغلب التغريدات تبث الأمل في النفس و تشد عزيمتها ، صور معبرة و كلمات أكثر تعبيرآ ، كلمات خرجت من جراء تجارب حياتيه و تكاد تكون أسلوب جميل للتعامل مع المحيط من حولك و بث الفرح و السعادة و التفاؤول في حياة الآخرين .

بعد ذلك أنتقل الكاتب من أسلوب الكلام المُبسط للكلام المطول قليلا في مقالات موجزة تعرض تجارب واقعية من شخصيات نجحت و لم تستمع للمثبطين حولهم ، شخصيات ساعدتها الظروف و شخصيات صقلت نفسها بنفسها ، شخصيات إعلامية و أخرى تجارية و أخرى علميه و غيرها ، شخصيات كان لها الأثر في حياتنا لليوم  من مصنعين للعلامات التجارية الكبيرة في العالم كأديداس و بوما لمصنعين الأغذية و الملابس و السيارات كبنز .

النجاح طريق غير صعب لمن أراده و طريق بعيد المنال للكسالى المسوفون لأحلامهم المثبطين لذاتهم و لمن حولهم ، حدد هدفك الآن و نفذه مُباشرة ، و إن أخطأت لا تتوقف عن المحاولة فالتوقف يعنى نهاية غير محققه ، أين تريد أن تكون ؟ سل نفسك .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.